recent
أخبار ساخنة

أفضل إضافة لجعل موقعن يتصدر محركات البحث ( النسخة المدفوعة مجاناً ) Yoast SEO Premium

 أفضل إضافة لجعل موقعن يتصدر محركات البحث ( النسخة المدفوعة مجاناً ) Yoast SEO Premium

Yoast SEO Premium – أفضل اضافة المساعد موقعك ووردبريس في إنشاء محتوى متوافق مع السيو “محتوى مٌحسن لمحركات البحث”. كما يمكنك أيضًا تحسين المحتوى الخاص بك من أجل تحسين محركات البحث وتحسين قابلية القراءة بشكل عام. إضافة يوست هي افضل إضافة لتحسين موقعك وتصدر نتائج البحت و تحسين مقالاتك في محركات البحث google و Bing ، يقدم لكم موقع متابع إضافة أداة يوست سيو المدفوعة مجانا مع اخر اصدار تحميل مجاني مفعل مدي الحياة. – هناك إصداران متاحان لهذا المكون الإضافي Yoast SEO (مجاني) و Yoast SEO Premium (مدفوع).


مميزات إضافة يوست سيو بريميوم Yoast SEO Premium 

يوست سيو بريميوم معاينة الوسائط الاجتماعية: تُظهر كيف ستبدو منشوراتنا عند مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter. يمكنك حتى تحميل صورة مختلفة من اختيارك لكلا الموقعين الاجتماعيين. باختصار ، تساعدك هذه الميزة على تخصيص مظهر مشاركتك على وسائل التواصل الاجتماعي. 

yoast seo premium مدير إعادة التوجيه: يساعد في إعادة توجيه عنوان URL القديم إلى عناوين جديدة لمنع أخطاء 404 غير الموجودة.

اقتراح الارتباط الداخلي: يعرض لك يوست سيو بريميوم  الروابط أو المنشورات ذات الصلة بالمنشور الحالي الذي تعمل عليه. لست بحاجة إلى البحث في موقعك يدويًا للعثور على ارتباطات ذات صلة بالترابط. هذا يوفر الكثير من الوقت.

 yoast seo premium كلمات رئيسية متعددة التركيز: يتيح لك ذلك إضافة العديد من الكلمات الرئيسية المركزة، يمكنك استهداف المزيد من المستخدمين عن طريق تحسين منشورك للعديد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة. يسمح لك الإصدار المجاني بإضافة كلمة رئيسية واحدة مركزة فقط لكن الأفضل هو تحميل يوست سيو بريميوم مجانا أحدث إصدار.

عامل تصفية المحتوى المعزول: ينشئ المكون الإضافي Yoast SEO Premium علامة تبويب أخرى تسمى المحتوى المعزول في صفحة المنشورات على لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. في علامة التبويب هذه ، يتم سرد جميع المنشورات التي لم تحصل على أي روابط من منشورات أو صفحات مدونة أخرى.

عامل تصفية محتوى حجر الزاوية: يسرد أعلى منشوراتك أو صفحاتك التي يجب عليك تحديثها في علامة تبويب المحتوى الأساسية.

يوست سيو مفعلة مدي الحياة مجانا أخر إصدار free download yoast seo premium17.0.3

Yoast SEO Premium v17.2 سجل التغيير:

  • يحسن أداء تحميل عمليات إعادة التوجيه.
  • يعمل على إصلاح التفسيرات الخاطئة المحتملة أو أخطاء الإهمال في مدير إعادة التوجيه بسبب عامل تشغيل SQL قديم.
  • يضيف معاينة للصورة المختارة للمؤسسة وصورة الشخص ، والصور الاجتماعية ، وصورة الصفحة الأولى على Facebook ، وصورة Facebook الافتراضية.
  • يحسن قابلية التشغيل البيني والاتساق في استعلامات قاعدة البيانات.
  • يعمل على إصلاح خطأ حيث كانت ملفات JavaScript و CSS مفقودة للعملاء الذين قاموا بتنزيل 15.8.1 فور إصداره.
  • يعمل على إصلاح الخلل حيث لا يتم إنشاء مفتاح Zapier API عند تمكين تكامل Zapier.
  • التحسين: لم تعد مضطرًا إلى كتابة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني عند إرسال طلب دعم عبر منارة HelpScout. تم أخذها من ملفك الشخصي على WordPress.
  • يوست سيو بريميوم يضيف دعمًا لنماذج الكلمات للتعرف على عبارة الكلمات المفتاحية.
  • يعمل على إصلاح خطأ حيث لا يمكن تَرْجَمَة عنوان كتلة جدول المحتويات.
  • يعمل على إصلاح خطأ حيث Start SEO data optimization لم يظهر الزر بعد تحديث الصفحة في حالة ما إذا تمت فهرسة المفهرسة بشكل صحيح ، ولكن فشلت فهرسة الكلمات البارزة.
  • Bugfix: يعمل على إصلاح خطأ حيث يفشل استخدام تكامل SEMRush لجلب العبارات المفتاحية ذات الصلة في المحرر الكلاسيكي.
  • يعمل على إصلاح الخلل حيث يستمر ظهور زر الفهرسة في صفحة الأدوات لأنه سيتم اكتشاف كائنات معينة على أنها تتطلب الفهرسة ولكن لن تتم فهرستها بالفعل أثناء عملية الفهرسة.
  • يعمل على إصلاح الخلل حيث يتم إلقاء خطأ فادح على شاشة تحرير النشر في الحالات التي لم تتم فيها فهرسة بيانات تحسين محركات البحث.
  • يضيف أزرارًا لإضافة عبارات مفاتيح ذات صلة بسهولة من تكامل SEMrush.
  • يحسن تصميم اقتراحات الارتباط عن طريق إضافة تسميات وعرض قائمة واحدة فقط من العناصر.
  • ويشمل أيضًا كل تغيير آخر يتم إجراؤه في الإصدار المجاني Yoast SEO v16.2.شرفي المواقع. كما تتيح لك إضافة يوست معرفة مستوى و أداء موقعك على نتائج بحت جوجل دون مغادرة لوحة تحكم ووردبريس .

طريقة التثبيت اضافة

شاهد الفيديو 


تحميل إضافة Yoast SEO Premium نسخة الاخيرة 17v


google-playkhamsatmostaqltradent